خصص زكاتك

ثلاثون يوماً من الأثر الطيّب في حياة اللاجئين…
شكراً لكلّ إنسان تبرّع وأحدث فرقاً في رمضان.

ثلاثون يوماً من الأثر الطيّب في حياة اللاجئين

بفضل تبرّعات أكثر من 6,000 فاعل خير في رمضان،

استطعنا تأمين المساعدة لأكثر من 1,850 أسرة لاجئة ونازحة (9,500 شخص) لمدّة عام كامل.

تساهم هذه التبرّعات بدعم الأسر اللاجئة والنازحة الأكثر احتياجاً – أسر الأرامل والمسنّين والأسر التي تتولّى رعاية أطفالاً أيتام – كي يحصلوا على أبسط مستلزمات العيش من مأوى وطعام ومياه نظيفة ودواء طوال السّنة.

من اللاجئين حول العالم ومن المفوضية، شكراً جزيلاً لجميل إحسانك!

جهودنا مستمرّة على مدار الساعة لإغاثة كل إنسان وأسرة أُجبِروا على الفرار من ديارهم بحثاً عن الأمان، وندعوك اليوم للانضمام لأسرة المفوضية عبر تخصيص تبرّع شهري كي نكون معاً السند الدائم للاجئين وأسرهم حتى يتمكّنوا من إعادة بناء حياتهم.

كم تريد أن تخصّص لمساعدة الأسر المحتاجة؟

شهرياً
لمرّة واحدة
وجهة التبرع
$800
$400
$100
تبرّع بمبلغ آخر
$
$175
$70
$35
تبرّع بمبلغ آخر
$
خصوصيّتك
إن إرسالك لهذه الاستمارة هو إقرار منك بمعرفتك بأننا سنستخدم بيناتك الشخصيّة وفق سياسة الخصوصية لدينا. لديك الحقّ في الإلغاء أو التعديل حين تشاء بالتواصل معنا على care@unhcr.org
تبرّع

Padlock هذا التبرّع آمن 100%

›› للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

campaign_code=GUAR00GD84 Ramadan General 2019

بإمكانك أيضاً تخصيص زكاتك لمساعدة اللاجئين المستحقّين

توفّر المفوضية مساراً موثوقاً، آمناً وفعّالاً للأشخاص والمؤسّسات لأداء فريضة الزكاة وتخصيصها لمساعدة الأسر اللاجئة والنازحة المستحقّة والتي تعيش في عوز شديد. زكاتك تساعدهم وتحفظ كرامتهم.

برنامج الزكاة متوافق تماماً مع الأحكام الشرعية ويحظى بفتاوى صادرة عن علماء مسلمين كبار ودور إفتاء رسمية. كما يخضع البرنامج لضوابط حَوكَمة ورقابة صارمة تضمن وصول زكاتك كاملة 100% وبشكل فوري للمستحقّين كمساعدة مالية شهرية تعينهم على توفير مستلزمات العيش الأساسية كالمأوى والطعام والمياه، وعلى تسديد الديون المتراكمة عليهم. لمعرفة المزيد عن برنامج الزكاة، الرجاء النقر على الرابط

لتبرّعك أثر كبير وفوري على حياة الأسر

بتبرّعك للمفوضية اليوم، بات بإمكانك إيصال مساعدتك مباشرة لأسرة لاجئة هي بأمسّ الحاجة للدعم كي تمنحها القدرة على توفير سبل العيش وتحفظ وكرامتها. سواء أردت مساعدة النازحين السوريين أو اليمنيين أو كنت ترغب في مساعدة اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان ومصر، أو اللاجئين الروهينغا في بنغلاديش، فأنت تساعد أشخاصاً وأسراً خسروا كل شيء ويعجزون عن توفير مستلزمات المعيشة الأساسية كالمأوى والطعام والمياه النظيفة.

Select donation amount

  • Backers

    One T-Shirt

  • Backers

    Two T-Shirts

  • Backers

    Three T-Shirts

Enter custom donation amount

$

Donate Now
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]