ساعدوا اللاجئين والنازحين السوريين في شهر رمضان – تبرّع في رمضان 2020 | UNHCR

الأسر السورية اللاجئة والنازحة

تحتاج لدعمك أكثر من أي وقت مضى


تبرّعك سيمنح الدعم الإغاثي للاجئين والنازحين ويدعم جهودنا لحمايتهم من وباء كورونا COVID-19.

في العام العاشر للأزمة السورية، أصبحت معاناة الأسر اللاجئة والنازحة أشدّ، وهم اليوم أكثر احتياجاً للدعم من أي وقت مضى. بعيداً عن ديارهم وأحبّتهم، يعيش معظمهم وسط الفقر المدقع والقلق ممّا يخبئه المستقبل، وخصوصاً في ظلّ تحدّيات تفشّي وباء كورونا العالمي “كوفيد-19”.

تأثرت حياة آلاف الأسر السورية بعد وصول عدوى الوباء إلى البلدان والمناطق التي يعيشون فيها. ونتيجة إجراءات الوقاية والإقفال وتدهور الأوضاع الإقتصادية وارتفاع الأسعار، بات تأمين سبل العيش صعباً جداً.

في لبنان مثلاً، حيث يعيش نحو مليون لاجئ سوري، أفاد 78% من الأسر بعجزهم عن شراء الطعام، وأفاد 73% منهم بأنهم اضطرّوا لتقليل استهلاكهم للطعام. كما أفاد 93% منهم بأنهم اضطروا لاستدانة المزيد المال.

آلاف الأسر اللاجئة والنازحة يعتمدون على دعمنا، وتبرّعاتك الخيرية (اون لاين) تدعم جهودنا لحمايتهم وإغاثتهم في أكثر أوقات حياتهم حاجة.

الرجاء تبرّع الآن.

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

لقد إخترت التبرّع بمبلغUSD

يرجى إدخال بياناتك أدناه

خصوصيّتك
إن إرسالك لهذه الاستمارة هو إقرار منك بمعرفتك بأننا سنستخدم بياناتك الشخصيّة وفق سياسة الخصوصية لدينا. لديك الحقّ في الإلغاء أو التعديل حين تشاء بالتواصل معنا على care@unhcr.org
يرجى التحقق من 

Padlock هذا التبرّع آمن 100%
email of the person you’d like to receive this tribute, if applicable

يمكنك مساعدة الأسر اللاجئة والنازحة بزكاتك

توفّر المفوضية مساراً موثوقاً، آمناً وفعّالاً لأداء فريضة الزكاة وتخصيصها لمساعدة الأسر النازحة المستحقّة في اليمن والتي تعيش في عوز شديد. زكاتك تساعدهم وتحفظ كرامتهم.
صندوق الزكاة للاجئين متوافق تماماً مع أحكام الزكاة ويحظى بفتاوى صادرة عن علماء مسلمين كبار ودور إفتاء رسمية. كما يخضع الصندوق لضوابط حَوكَمة ورقابة صارمة تضمن وصول زكاتك كاملة 100% ومباشرة للمستحقّين كمساعدة مالية تعينهم على توفير مستلزمات العيش الأساسية كالمأوى والطعام والمياه. لمعرفة المزيد، الرجاء النقر على الرابط:

campaign_code=GUAR01SY00 Sy

Select donation amount

  • Backers

    One T-Shirt

  • Backers

    Two T-Shirts

  • Backers

    Three T-Shirts

Enter custom donation amount

$

Donate Now
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]