خصص زكاتك
في شهر الإنسانية،
كن سنداً للأسر اليمنية النازحة في محنتهم المستمرة.
في شهر الإنسانية،
كن سنداً للأسر اليمنية النازحة في محنتهم المستمرة.

بعطائك الكريم في شهر رمضان المبارك،

ستقّدم المعونة اللازمة للأسر اليمنية النازحة الأكثر حاجة للمساعدة.

الملايين في اليمن يعيشون تحت وطأة الأزمة الإنسانية التي باتت الأسوأ في العالم. فبعد أكثر من أربع سنوات من النزاع العنيف، صار لهذه الأزمة وجهاً أكثر رعباً… أكثر من 2 مليون نازح داخلياً ومئات آلاف الأسر يعجزون عن توفير لقمة العيش لأطفالهم ولأنفسهم.
“نزحنا من جرّاء الحرب وأطفالنا ليس لديهم طعام كالناس العاديين، وليس بإمكانهم الحصول عليه… نأكل بعد أن يأكل أطفالنا ويشبعوا… نأكل نصف أو ربع وجبة.” زهرة، أم يمنية نازحة.
تبرّعك اليوم سيساعد في إنقاذ حياة إنسان وأكثر ويتكفّل بإمدادهم بالمعونة اللازمة لتوفير المأوى الآمن والطعام على موائدهم والمياه النظيفة والدواء… آلاف الأسر اليمنية النازحة محرومون الآن من أبسط سبل العيش.
تبرّعاتك الخيرية الإلكترونية (اون لاين) سهلة للغاية وستساهم في مساعدة أسر الأطفال والنساء والمسنين من النازحين اليمنيين الأكثر ضعفاً.

الرجاء تبرّعوا الآن لإغاثتهم.

الرجاء تبرّعوا الآن لإغاثتهم.
شهرياً
لمرّة واحدة
أرغب بالتبرع
$100
$200
$500
تبرّع بمبلغ آخر
$
$50
$100
$200
تبرّع بمبلغ آخر
$
تبرّع

Padlock هذا التبرّع آمن 100%

›› للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

campaign_code=GUAR01YE00 Yemen

يمكنك مساعدة الأسر اليمنية النازحة بزكاتك

توفّر المفوضية مساراً موثوقاً، آمناً وفعّالاً لأداء فريضة الزكاة وتخصيصها لمساعدة الأسر اليمنية النازحة المستحقّة والتي تعيش في عوز شديد. زكاتك تساعدهم وتحفظ كرامتهم.
برنامج الزكاة متوافق تماماً مع الأحكام الشرعية ويحظى بفتاوى صادرة عن علماء مسلمين كبار ودور إفتاء رسمية. كما يخضع البرنامج لضوابط حَوكَمة ورقابة صارمة تضمن وصول زكاتك كاملة 100% ومباشرة للمستحقّين كمساعدة مالية شهرية تعينهم على توفير مستلزمات العيش الأساسية كالمأوى والطعام والمياه. لمعرفة المزيد عن برنامج الزكاة، الرجاء النقر على الرابط:

Select donation amount

  • Backers

    One T-Shirt

  • Backers

    Two T-Shirts

  • Backers

    Three T-Shirts

Enter custom donation amount

$

Donate Now