تبرع لإغاثة أهل اليمن – مفوضية اللاجئين | UNHCR

تخيّل الأثر الذي تتركه بعطائك في حياة الأسر اليمنية النازحة.

خيرك يفرق في رمضان

آلاف الأسر اليمنية النازحة تستقبل الشهر الفضيل الآن وسط العوز والقلق من تفشي وباء كورونا.

يعيش الملايين في اليمن تحت وطأة الأزمة الإنسانية التي باتت الأسوأ في العالم. فبعد أكثر من أربع سنوات من النزاع العنيف، بات أكثر من 2 مليون نازح داخلياً ومئات آلاف الأسر عاجزين عن توفير لقمة العيش لأطفالهم ولأنفسهم. ويزيد من معاناتهم اليوم الخوف من تفشّي وباء كورونا وتكاليف الإجراءات الوقائية منه.

“نزحنا من جرّاء الحرب وأطفالنا ليس لديهم طعام كالناس العاديين، وليس بإمكانهم الحصول عليه… نأكل بعد أن يأكل أطفالنا ويشبعوا… نأكل نصف أو ربع وجبة.” زهرة، أم يمنية نازحة.

عطاؤك اليوم يدعم جهودنا في المفوضية لتقديم المساعدة الإغاثية للأسر اليمنية النازحة في رمضان وطوال العام ويعينهم على توفير المأوى الآمن والطعام على موائدهم والمياه النظيفة، بالإضافة مستلزمات الوقاية والنظافة والرعاية الصحية لحمايتهم من تفشّي وباء كورونا COVID-19.

ستساهم تبرّعاتك الخيرية الإلكترونية (اون لاين) في حماية ومساعدة أسر الأطفال والنساء والمسنين من النازحين اليمنيين الأكثر ضعفاً.

الرجاء تبرّع الآن. #خيرك_يفرق في رمضان

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

لقد إخترت التبرّع بمبلغUSD

يرجى إدخال بياناتك أدناه

خصوصيّتك
إن إرسالك لهذه الاستمارة هو إقرار منك بمعرفتك بأننا سنستخدم بياناتك الشخصيّة وفق سياسة الخصوصية لدينا. لديك الحقّ في الإلغاء أو التعديل حين تشاء بالتواصل معنا على care@unhcr.org
يرجى التحقق من  
تبرّع

Padlock هذا التبرّع آمن 100%
البريد الإلكتروني للشخص المهدى له

يمكنك مساعدة الأسر اللاجئة والنازحة بزكاتك

توفّر المفوضية مساراً موثوقاً، آمناً وفعّالاً لأداء فريضة الزكاة وتخصيصها لمساعدة الأسر اللاجئة والنازحة المستحقّة والتي تعيش في عوز شديد في كلّ من الأردن ولبنان واليمن والعراق ومصر وموريتانيا وبنغلاديش. زكاتك تساعدهم وتحفظ كرامتهم.
برنامج الزكاة متوافق تماماً مع الأحكام الشرعية ويحظى بفتاوى صادرة عن علماء مسلمين كبار ودور إفتاء رسمية. كما يخضع البرنامج لضوابط حَوكَمة ورقابة صارمة تضمن وصول زكاتك كاملة 100% ومباشرة للمستحقّين كمساعدة مالية شهرية تعينهم على توفير مستلزمات العيش الأساسية. لمعرفة المزيد عن برنامج الزكاة، الرجاء النقر على الرابط:

campaign_code=GUAR01YE00 Yemen

Select donation amount

  • Backers

    One T-Shirt

  • Backers

    Two T-Shirts

  • Backers

    Three T-Shirts

Enter custom donation amount

$

Donate Now
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]
[class*=submit]