Legacy giving - UNHCR

نسعد بالإجابة على استفساراتك، ولسماع آرائك واقتراحاتك

إن كنت ترغب بمناقشة الوصيّة بشكل شخصي، أو لأية أسئلة، الرجاء التواصل معنا. نحتاج منك فقط تقديم البيانات المطلوبة في القسم التالي أدناه

البريد الإلكترونيالهاتف

علاقات الداعمين في مفوضية اللاجئين

كيف يمكن لعطائك الخيري أن يساعد؟

حين نفكّر بترك وصية، فمن الطبيعي أن نتذكّر أحبّتنا في المقام الأول. وكثيرون أيضاً يخصّصون جزءاً من وصيتهم ليعبّروا عن نَواحٍ أخرى مهمّة من شخصيتهم وحياتهم – كالأمور التي يتأمّلون ويهتمّون بها والقضايا التي يؤمنون بها.

وعند ذكرك للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في وصيتك، فإنك تساعد في تأمين الدعم الحيوي للأسر والأشخاص المتضررين بفعل الحروب والنزاعات والكوارث في أشدّ أوقات حياتهم. أثر عطائك الخيري سيدوم حتى بعد غيابك ليظهر في جهودنا الإنسانية لتوفير الحماية والمأوى والطعام والمياه والرعاية الصحية والتعليم للأشخاص والأسر الأكثر ضعفاً حول العالم.

شكراً جزيلاً لاهتمامك بترك عطاء خيري باسم مفوضية اللاجئين في وصيّتك.

للتواصل

لماذا نطلب التبرعات من الأشخاص والمجتمعات؟

إن مفوضية اللاجئين هي إحدى منظمات الأمم المتحدة القليلة التي تعتمد كلياً على المساهمات الطوعية لتمويل برامجها. وقد أدّى هذا الأمر، في ظلّ تعاظم أزمات اللاجئين بشكل غير متوقّع في السنوات الأخيرة، إلى حصول شحّ شديد في مواردنا. (علماً أن المفوضية تتلقى عادة نصف التمويل المطلوب والمحدد في خططها كل عام.)

وبالنتيجة، يؤثّر هذا النقص في التمويل سلباً على قدرة المنظمة في الاستجابة لاحتياجات الأشخاص الموكلين بحمايتهم ومساعدتهم. لذا، فإن عطاءك يساهم بشكل كبير، كا تعلم، في تغطية هذا العجز ويجعلك شريكاً في جهودنا الإنسانية لحماية ومساعدة اللاجئين والنازحين في المنطقة وحول العالم.

Enter custom donation amount

$

Donate Now