فيضانات باكستان تبرع للإغاثة – مفوضية اللاجئين | UNHCR

This Campaign has ended. No more donations can be made.

أمطار وفيضانات كارثية في باكستان

نداء عاجل للإغاثة

ساعد الأسر الأشد احتياجاً للمأوى والإغاثة العاجلة بعد كارثة الفيضانات في باكستان.

حتى اللحظة، أكثر من 1,000 شخص لقوا حتفهم جراء كارثة الفيضانات التي تشهدها باكستان في الآونة الأخيرة، والتي نتجت عن الأمطار الموسمية الغزيرة. أثر الكارثة يطال نحو 30 مليون شخص في البلاد، منهم 6.4 مليون شخص بحاجة للدعم العاجل.

وقال فيليبو غراندي، المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: ”لقد كانت الأمطار والفيضانات كارثية بالنسبة للملايين من السكان، ونحن بحاجة ماسة إلى الدعم والتضامن العالميين لباكستان في هذه الأوقات العصيبة“.

مفوضية اللاجئين متواجدة على الأرض في باكستان، وتقوم فرقنا الإغاثية بتوفير المآوي الطارئة ومواد الإغاثة العاجلة للنازحين واللاجئين والمجتمعات المضيفة لهم، وخصوصاً في محافظات بلوشستان وخيبر بختنخوا وهي المناطق الأشدّ تضرراً. كما نقوم بتوفير أكياس الرمل لحماية البيوت من المزيد من الأضرار المحتملة.

تبرّعك الآن اون لاين ضروري جداً ويساعد في إنقاذ الكثير من الأرواح.

بـ475$ دولار يمكنك توفير المأوى ومواد الإغاثة الطارئة لأسرة منكوبة (بطانيات، فرش نوم، أوعية، دلاء، لوازم لمطبخ ومصابيح شمسية…)

الرجاء تبرع الآن.

campaign_code=GUAR05AP01 PK Floods Emergency

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

لقد إخترت التبرّع بمبلغ USD لمرّة واحدة

يرجى إدخال بياناتك أدناه

خصوصيّتك
إن إرسالك لهذه الاستمارة هو إقرار منك بمعرفتك بأننا سنستخدم بياناتك الشخصيّة وفق سياسة الخصوصية لدينا. لديك الحقّ في الإلغاء أو التعديل حين تشاء بالتواصل معنا على care@unhcr.org
يرجى التحقق من  
تبرّع

Padlock هذا التبرّع آمن 100%
البريد الإلكتروني للشخص المهدى له