تبرع لإغاثة الأسر في الصومال – مفوضية اللاجئين | UNHCR

This Campaign has ended. No more donations can be made.

نداء عاجل

الجفاف يهدد حياة آلاف الأرواح في الصومال والقرن الإفريقي

تبرع لإغاثة الأسر اللاجئة والنازحة الذين يعانون بسبب الجفاف في الصومال والقرن الإفريقي.

تواجه منطقة القرن الأفريقي كارثة جفاف هي الأسوأ منذ نحو 40 سنة. في الصومال لوحدها، تعاني 90% من مناطق البلاد بشدّة من آثار الجفاف، وقد اضطر حتى الآن أكثر من 800,000 شخص للنزوح داخلياً، فيما عبر ما يقرب من 16,000 شخص الحدود إلى إثيوبيا.

تسارع المفوضية في توفير المساعدات المنقذة للحياة للأسر اللاجئة والنازحة الأشد ضعفاً في الصومال، بما في ذلك المأوى والمياه ومواد الإغاثة الطارئة (أغطية بلاستيكية عازلة، بطانيات، حصائر، لوازم المطبخ، مصابيح شمسية..) بالإضافة إلى الصابون وغيره من لوزام النظافة الصحية.

آلاف الأسر تُجبَر على الفرار من ديارها للبحث عن المياه والطعام. كثيرون ممن هم نازحون قسراً بالأصل، يُضطرّون للنزوح مجدّداً. ومع الانخفاض في تمويل برامج المفوضية، نقع وسط مرارة الاختيار بين توفير المياه أو المأوى أو الدواء للمتضررين والمحتاجين.

لكن بدعمك يمكننا إنقاذ الكثيرين.

تبرّعاتك الخيرية (اون لاين) ضرورية وآمنة وتمكّننا من إنقاذ الكثيرين وفي توفير المياه والمأوى والإغاثة الطارئة للأشخاص والأسر الأشدّ ضعفاً وتضرّراً.

الرجاء تبرع الآن.

campaign_code=GUAR05HA01 Drought Emergency

تبرّع بقيمة

USD

يرجى التأكد من أن المبلغ يتراوح بين 1 و20,000 USD

للتبرع عبر تحويل مصرفي، رجاءً أنقر هنا

لقد إخترت التبرّع بمبلغ USD لمرّة واحدة

يرجى إدخال بياناتك أدناه

خصوصيّتك
إن إرسالك لهذه الاستمارة هو إقرار منك بمعرفتك بأننا سنستخدم بياناتك الشخصيّة وفق سياسة الخصوصية لدينا. لديك الحقّ في الإلغاء أو التعديل حين تشاء بالتواصل معنا على care@unhcr.org
يرجى التحقق من  
تبرّع

Padlock هذا التبرّع آمن 100%
البريد الإلكتروني للشخص المهدى له